Tajco Pro

المطران ابرص يترأس قداس الاحد ويقيم لقاء للحارتين الشمالية والجنوبية

ترأس متربوليت صور للروم الملكيين الكاثوليك ميخائيل ابرص قداس الاحد في كاتدرائية القديس مار توما للروم الملكيين الكاثوليك، عاونه عدد من الأباء بحضور حشد من ابناء الرعية، وبعد قراءة الانجيل المقدس والذبيحة الالهية ألقى ابرص عظة قال فيها يجب علينا في اسبوع قيامة المخلص يسوع ان نؤكد الالتزام بتعاليم السيد المسيح الذي قام من بين الاموات منتصرا على الموت.

وتابع “نأمل ببركة سيدنا يسوع ان تنتهي الحروب والمأساة في منطقتنا لا سيما في وطننا الحبيب لبنان ,وان يعم الامن والاستقرار في المنطقة وفي وطننا لبنان”, داعيا الى تأمين المناخ السياسي لانتحاب رئيسٍ للبلاد وان تسود المحبة والسلام ربوع لبنان، لبنان العيش المشترك, لبنان الرسالة وتلاقي الاديان والحضارات”.

وأمل الافراج عن العسكريين المخطوفين لكي يعودوا الى اهلهم ووطنهم, وشدد على دعم الجيش والالتفاف حول المؤسسة العسيكرية لانها خشبة الخلاص لجميع اللبنانيين.

 

ولمناسبة عيد مار توما وولادة السيدة الزهراء (ع) جرى يوم الأحد اللقاء الأول من نوعه في مدينة صور برعاية وحضور سيادة المطران ميخائيل ابرص، والذي ضمّ نساء من الحارتين الشمالية والجنوبية، حيث أقيمت مسابقة لأطيب طبق واجمل طبق والطبق الصحي، بحضور عدد من الفعاليات كما وزعت الهدايا على الفائزين .


coverkatolek الكاثوليك في صور (4) الكاثوليك في صور (18) الكاثوليك في صور (20) الكاثوليك في صور (22) الكاثوليك في صور (24) الكاثوليك في صور (27)

تعليق واحد

  1. هيك مطران راقي محترم بينحط بالقلب وبينخاف عليه
    لازم تحموه لأنه كنز ما بيجي هيك إنسان طيب وشخصيته قوية ومحبته لله عظيمة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*