Tajco Pro

رئيس بايرن ميونيخ يحسم موقفه من إبرام صفقات كبيرة

طالب رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس جماهير النادي بعدم انتظار إبرام تعاقدات كبيرة هذا الصيف مؤكداً أن سياسة إدارته ستتجه لدعم المواهب الشابة بالنادي.
هونيس وبتصريح لـ”سبورت بيلد” أشار غلى أن بايرن لطالما كان المكان الأفضل لدعم المواهب الشابة وأن مدرسة النادي غنية بالمواهب المميزة القادرة على دعم الفريق الأول.

وأضاف الرئيس “على الجمهور أن يتفهم أننا لن نقوم بإجراء تعاقدات كبيرة لقد تعاقدنا مع زولي الذي من المنتظر أن يكون لديه مستقبل كبير ومع تواجده رفقة هوميلس وبواتينغ من الممكن أن يتحول مارتينيز للعب بالوسط رفقة رودي وسانشيس بالتالي لن يكون هناك حاجة للتفكير بتعويض ألونسو”.
رئيس النادي البافاري ألمح لترفيع بعض المواهب للفريق الأول اعتباراً من الموسم القادم حيث من المنتظر أن ينضم قلب الدفاع فيليكس غوتزة إضافة للجناح فابيان بينكو والمهاجم تيلمان والحارس فروشتيل لفريق أنشيلوتي بظل تالقهم بالفريق الرديف.
يُذكر أن هونيس كان قد عاد لرئاسة بطل ألمانيا نهاية العام الماضي وفور وصوله تحدثت الصحف الألمانية عن عدم رضاه بسبب عدم إخراج نجوم من الأكاديمية منذ ظهور توماس مولر وهولغر بادشتوبر الذي غادر هذا الموسم إلى شالكه على سبيل الإعارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*