Tajco Pro

الريجي تقدم صهريجا لتوزيع المياه الى بلدة الضهيرة الحدودية

ضمن استراتيجيتها للتنمية المستدامة واصلت ادارة حصر التبغ والتنباك رفدها القرى والبلدات بشتى المساعدات حيث سلمت اليوم وبشخص مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي بلدة الضهيرة الحدودية شاحنة “بيك اب” مع صهريج لتوزيع المياه.

 وللمناسبة أقيم احتفال في قاعة مسجد الرحمة في الضهيرة حضره الى المهندس سقلاوي رئيس البلدية عبدالله سالم غريب واعضاء المجلس البلدي بالإضافة الى وفد رفيع من الريجي وفعاليات  البلدة.

بعد النشيد الوطني اللبناني القى الشيخ الدكتور ناجي السويد كلمةً قال فيها، اذا كان عنوان الجنوب الصمود ومقاومة العدوان لأن في الجنوب رجال فيا ايها الرجال القادمون نقول ان تثبيت الجنوبي في أرضه والمحافظة على إستمراريته البقاء هو مشروع مقاومة، ووجه الشيخ السويد الشكر والإمتنان والثناء على كل ما قدمته الريجي للجنوب عامة ولقربة الظهيرة على وجه الخصوص.

قم القو المهندس سقلاوي كلمة  نقل في مستهلها تحيات اهل الريجي التي اختارت ان تسبح عكس التيار السائد في المرافق العامة، كما قال الرئيس نبيه بري اثناء إطلاق برنامجالتنمية المستدامة نحن ننال إمتياز الجودة  لتكون اول إدارة عامة في لبنان تنال هذه الشهادة وأول إدارة تطرح مشروع تنموي عبر البلديات من أقاصي الشمال حيث سيكون لنا موعداً لتدشين مشروع تنموي في بلدة العريضة الى أقاصي البقاع حيث أنجزنا مشاريع عديدة  نحن على موعد لإطلاقها في الأسابيع القادمة .

وأضاف: بالأمس القريب كنا في جبال البطم نحتفل بتدشين طريق ” الريجي ” واليوم نحتفل معكم بتسليم المجلس البلدي تجهيزات حيوية للبلدة، وللتاريخ فإن هذه المشاريع والرؤية لم تكن لتكون لولا رعاية دولة الرئيس نبيه بري، وختم بالقول، لقد نشأنا وتربينا على مفهموم الإنتماء النهائي للبنان، لم ولن نمتهن لغة المذاهب نحن أبناء وطن واحد.

بعدها سلم سقلاوي ما قدمته الريجي للبلدة وجال والحضور على حدود بلدة الظهيرة المحاذية لفلسطين المحتلة.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*